الشروط و الأحكام
تنطبق الشروط والأحكام على استخدام موقعنا، وباستخدام موقعنا، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المبينة أدناه. إذا لم توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا يمكنك استخدام موقعنا أو الوصول إليه. ننصح جميع عملائنا بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بنا بعناية قبل تقديم أي طلب لتجنب الإزعاج لكلا الطرفين
1.1 نحن نعمل بجد لضمان دقة جميع المعلومات المتاحة على موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك أوصاف المنتجات والأسعار. ومع ذلك، في حال حدوث أي خطأ، سنسعى لتصحيحه في أسرع وقت ممكن. وإذا تبين أن الخطأ قد أثر على طلبك، سنبذل قصارى جهدنا لإبلاغك بذلك.
1.2 عند تصفحك لموقعنا، قد تختلف ألوان المنتجات نتيجة لعوامل معينة وإعدادات العرض الخاصة بك.
1.3 الصور المعروضة على موقعنا هي لأغراض توضيحية فقط. للحصول على وصف دقيق لأي منتج وتفاصيل المحتويات المرفقة به، يُرجى الاطلاع على وصف المنتج.
1.4 سنبذل قصارى جهدنا لحماية موقعنا من الفيروسات، لكننا لا نضمن خلوه من الفيروسات أو أي محتوى ضار آخر.
2.1 جميع المنتجات تخضع للتوافر، لذا قد لا نتمكن من تلبية طلبك. في حالات غير متوقعة، ومع أو بدون إشعار مسبق، قد نضطر إلى إيقاف بيع المنتجات عبر موقع ذي كونران شوب الإلكتروني إما بشكل مؤقت أو دائم.
2.2 لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تتعرض لها نتيجة لتحديث أو تعديل موقعنا الإلكتروني.
يرجى التأكد من أن معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور وجميع تفاصيل حسابك الأخرى تبقى سرية في جميع الأوقات. إذا كنت تعلم أو تشك في أن أمان حسابك قد يكون مهددًا، يُرجى التواصل معنا.
4.1 يُسمح لك بالشراء من موقع ذي كونران شوب فقط إذا كنت تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر وتعيش في الكويت. يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف محمول فعالين حتى نتمكن من التواصل معك بسهولة.
4.2 جميع المنتجات المتاحة للبيع في موقع ذي كونران شوب مخصصة للاستخدام المنزلي فقط، ولا يُسمح باستخدامها لأغراض تجارية أو صناعية إلا إذا تم الإشارة إلى ذلك بشكل صريح.
يعتبر طلبك عرضًا لشراء منتجاتنا. بعد تقديم الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب. ستتضمن هذه الرسالة تفاصيل المنتجات التي قمت بطلبها، بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية ورقم الطلب.
6.1 سيتم اعتبار طلبك مقبولًا عند شحن المنتج(المنتجات) إليك. لن يتم إبرام أي عقد بيننا حتى يتم إرسال المنتج(المنتجات).
6.2 على الرغم من أننا نأمل في تلبية جميع الطلبات، فإننا نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا ودون الحاجة لتقديم أسباب، في رفض أي طلب في أي وقت. في حال رفضنا طلبك، سنقوم بإبلاغك في أقرب فرصة ممكنة.
7.1 نحن نقبل طرق الدفع التالية:
Knet
جميع بطاقات الائتمان والخصم، بما في ذلك Visa وMastercard
Apple Pay
أقساط تابي
7.2 سيتم خصم المبلغ من بطاقتك عند تقديم الطلب. ومع ذلك، فإن خصم المبلغ لا يعني أننا قد قبلنا طلبك. في حال عدم قدرتنا على قبول طلبك لأي سبب، سنقوم بإعادة المبلغ بالكامل خلال 14 يومًا.
7.3 تقبل تابي حاليًا جميع بطاقات الخصم والائتمان (Mastercard وVisa وKnet)، ولا يتم قبول البطاقات المدفوعة مسبقًا.
7.4 لا تضمن تابي الموافقة على جميع الطلبات بنسبة 100%. نحن ندرك أن رفض الطلب بعد الموافقة عليه سابقًا قد يكون محبطًا. تستخدم تابي معايير مختلفة لتحديد موافقة الطلب، وقد يختلف حد الإنفاق الخاص بك حسب المتجر الذي تتسوق منه. لا يمكن لفريق خدمة العملاء لدينا تغيير قرار الموافقة التلقائي.
7.5 هل تريد معرفة المزيد حول مدفوعات الشراء الآن والدفع لاحقًا مع تابي؟ تفضل بزيارة موقع تابي على الموقع : https://tabby.ai/ar-KW. لأي أسئلة أو استفسارات حول تابي، لا تتردد في الاتصال بـ help@tabby.ai أو الاتصال على 22270163.
ما لم يُذكر خلاف ذلك، فإن جميع الأسعار المعروضة على موقع ذي كونران شوب لا تشمل رسوم التوصيل، والتي ستضاف إلى المبلغ الإجمالي لطلبك.
لن تتوفر جميع العروض الترويجية المقدمة من موقع ذي كونران شوب الإلكتروني في المتجر، والعكس صحيح. نحتفظ بالحق في تعديل الأسعار والمنتجات والعروض الخاصة حسب تقديرنا.
10.1 في حال اكتشافنا خطأ في التسعير، سنقوم بإبلاغك في أسرع وقت ممكن، وستكون لديك الفرصة إما لإلغاء طلبك أو تأكيده بالسعر الصحيح.
10.2 إذا تعذر علينا الاتصال بك باستخدام معلومات الاتصال التي قدمتها، سنعتبر الطلب ملغى وسنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني.
10.3 سيتم استرداد أي طلبات ملغاة خلال 14 يومًا من تاريخ إشعار الإلغاء.
حول هذه الشروط والأحكام
11.1 إذا كان لديك أي استفسارات إضافية، نرجو منك زيارة صفحة التوصيل الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
11.2 نتعاون مع مقدمي خدمات النقل الموثوق بهم لتقديم خدمة التوصيل، ومع ذلك، سنظل مسؤولين دائمًا عن جودة هذه الخدمة وفقًا للشروط والأحكام المذكورة أدناه.
11.3 قد تتغير هذه الشروط والأحكام من حين لآخر، لذا يُرجى مراجعتها قبل القيام بأي عملية شراء.
12.1 لمزيد من التفاصيل حول رسوم التوصيل، يُرجى الاطلاع على معلومات التوصيل على الموقع الإلكتروني.
12.2 يُرجى ملاحظة أن أسعار التوصيل المفصلة في أي من المواد المطبوعة الخاصة بـ ذي كونران شوب تخضع للتغيير وفقًا للأسعار الموجودة على موقع ذي كونران شوب الإلكتروني.
13.1 سيتم تنفيذ جميع عمليات التوصيل خلال 48 ساعة من تاريخ الشراء.
13.2 عمليات توصيل الأثاث الكبير ستتم بواسطة الشاحنات، وسيتم توصيلها إليك خلال فترة تتراوح بين 2 إلى 3 أيام.
13.3 تستغرق عمليات توصيل الطرود على الأقل يومين. بالنسبة لتوصيل الطرود والشاحنات، سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلبك في غضون 30 يومًا من تاريخ الطلب، ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك.
13.4 سنعمل جاهدين على الالتزام بتاريخ التوصيل المحدد، ولكن قد تحدث أحيانًا ظروف تمنعنا من ذلك. نوصي بعدم ترتيب أي خطط لاستقبال التوصيل، مثل أخذ إجازة من العمل، حتى يتم تأكيد التاريخ معك. إذا كنت غير متاح، يرجى طلب تحديد تاريخ توصيل بديل في أقرب وقت ممكن، ويفضل أن يكون ذلك قبل 48 ساعة من التاريخ المحدد، من خلال التواصل مع مركز دعم عملاء ذي كونران شوب.
إذا كنت ترغب في تعديل موعد أو تاريخ التوصيل، يرجى التواصل مع مركز دعم العملاء في ذي كونران شوب، وسيوفرون لك المشورة حول إمكانية ذلك.
15.1 سنعمل جاهدين على الالتزام بتاريخ التوصيل المتفق عليه، ولكن قد تحدث أحيانًا ظروف تمنعنا من ذلك، وفي هذه الحالة سيتم تعديل تاريخ التوصيل المؤكد. سنبذل قصارى جهدنا للتواصل معك لإعادة جدولة فترة زمنية أو تحديد تاريخ توصيل بديل.
15.2 لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر يتعرض لها العميل نتيجة تأخير التوصيل الناجم عن أسباب خارجة عن إرادتنا.
15.3 لن نكون مسؤولين عن أي سلع مسروقة بعد توصيلها للعميل من قِبل سائق التوصيل.
16.1 قبل عملية التوصيل، يُرجى التأكد من وجود مساحة كافية لإمكانية إدخال المنتجات، وأن السلالم والمصاعد المتاحة مناسبة للتوصيل. يُفضل نقل العناصر الهشة التي قد تتعرض للتلف أثناء عملية التوصيل، مثل المصابيح والمزهريات والصور. سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل المنتجات إلى الغرفة (أو الغرف) التي تختارها، بشرط أن يكون ذلك آمنًا وعمليًا. ومع ذلك، إذا رأى فريق التوصيل لدينا أن توصيل المنتجات إلى الغرفة (أو الغرف) المختارة غير آمن، فسنتفق معك على غرفة بديلة إذا كان ذلك ممكنًا.
16.2 إذا اعتبر فريق التوصيل لدينا أن التوصيل إلى الغرفة (أو الغرف) المختارة قد يؤدي إلى تلف المنتجات أو الممتلكات، فسوف يُبلغونك بذلك ويسجلون المخاوف في وثيقة التوصيل. لا يزال بإمكانك قبول التوصيل، ولكننا لن نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر قد يحدث للمنتجات أو الممتلكات. ومع ذلك، سيبذل فريق التوصيل لدينا جهدًا معقولًا لضمان توصيل المنتجات بعناية.
16.3 لا يُسمح لفريق التوصيل لدينا، ولن يقوموا بما يلي: إزالة الأبواب والنوافذ وإطارات الأبواب وغيرها من العناصر لإتمام عملية التوصيل. يجب عليك ترتيب ذلك قبل موعد التوصيل. فريق التوصيل لدينا لا يحمل أي معدات رفع متخصصة، ولن يقوموا بفك أو تجميع المنتجات التي يتم توصيلها أو إزالة أي مواد تغليف. كما أن فريق التوصيل لن يخلع أحذيتهم أثناء عمليات التوصيل. إذا كنت قلقًا بشأن الأضرار المحتملة للأرضيات، يُرجى التأكد من تغطيتها بأغطية واقية.
16.4 يُرجى الملاحظة أن أي تغييرات تُجريها على طلبك بعد تقديمه قد تؤثر على خدمة التوصيل التي يمكننا تقديمها وسعر التوصيل.
17.1 سنطلب منك تقديم معلومات محددة عند التخطيط لتوصيل طلبك. سيتم تسجيل هذه المعلومات في مستندات التوصيل، وسيتم تسليم الطرد إلى العنوان الذي قمت بتحديده. إذا قدمت معلومات أو تعليمات غير كاملة أو غير صحيحة، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء التوصيل وإبلاغك بذلك كتابيًا.
17.2 تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أنك متاح لإستلام الطلب. إذا لم تكن متاحًا، يجب أن يكون هناك شخص بالغ حاضر يمكنه إستلام الطلب نيابة عنك، وتوافق على أنه يمكننا الإعتماد على تعليماته كما لو كانت تعليماتك.
17.3 يُمنع على موظفي التوصيل لدينا ترك الطلب ما لم تكن أنت أو شخص آخر ينوب عنك متواجدًا عند وقت التوصيل. في حال عدم وجودك في المنزل في الوقت المحدد، سيقوم شريك الخدمة لدينا بمحاولة الاتصال بك لتحديد موعد جديد. يرجى العلم بأن ذلك سيعتبر طلب خدمة جديد وسيترتب عليه رسوم إضافية. عند إجراء عملية التوصيل، ، لن يكون من الضروري تبادل أي أجهزة محمولة، مثل أجهزة التوقيع الإلكتروني أو الأجهزة اللوحية، بين العميل وموظف التوصيل. عند التوصيل، سيُطلب منك فحص المنتجات والتحقق من حالة التغليف والتأكد من استلام العدد الصحيح من الطرود. سيتم التوقيع على استلام الطرود إما من قبلك أو رقميًا من قبل موظفي التوصيل نيابة عنك بحضورك، أو قد يطلب موظفو التوصيل التقاط صور للسلع المستلمة. قبولك أو رفضك لهذا الطلب لن يؤثر على عملية التوصيل. سيتم تخزين جميع الصور وفقًا لقوانين حماية البيانات. في حال حدوث أي مشكلات، سيكون مركز دعم عملاء "ذي كونران شوب" هو نقطة الإتصال. سيتم إعادة طلب المنتجات المفقودة، كما سيتم إرجاع واستبدال المنتجات التالفة أو غير الصحيحة و توصيلها مجانًا. هذا لن يؤثر على حقك القانوني في إبلاغنا خلال فترة زمنية معقولة إذا اكتشفت عيبًا في منتجاتك. إذا رفضت التوقيع على مستند التوصيل، فسيتم اعتبار ذلك بمثابة رفض لقبول التوصيل.
18.1 في حال كانت العناصر المغلفة معيبة أو تعرضت للتلف، يُرجى إبلاغ سائق التوصيل الذي سيسعى لحل المشكلة. إذا لاحظت أي ضرر في العناصر بعد التوصيل، يُرجى التواصل مع مركز خدمة العملاء التابع لـ ذي كونران شوب في أقرب وقت ممكن بعد إستلام الطلب.
18.2 يُرجى الاحتفاظ بأي منتجات تالفة حتى نتمكن من فحصها لاحقًا. إذا قمت بالتخلص من أي منتج تالف قبل أن نتمكن من فحصه، فقد يؤثر ذلك على أي مطالبة. سنبذل قصارى جهدنا لاستبدال أي منتج تالف، ولكن إذا تعذر علينا ذلك، سنقوم بإعادة المبلغ الكامل الذي دفعته مقابل المنتج (المنتجات) بالإضافة إلى أي رسوم توصيل ذات صلة.
توضح سياسة الخصوصية الخاصة بنا، إلى جانب شروط استخدام موقعنا الإلكتروني، الأسباب التي تدفعنا لجمع بياناتك وكيفية معالجتها من قبل موقع ذي كونران شوب. نرجو منك قراءة سياسة الخصوصية المتاحة على موقعنا بعناية لتفهم رؤيتنا وممارساتنا في التعامل مع بياناتك.
20.1 يمكنك إعادة المنتج(ات) الجديد(ة) وغير المستخدم(ة) خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء، وفقًا للشروط والأحكام المحددة. سيقوم ذي كونران شوب بإجراء استرداد للمنتج(ات) المُعاد(ة) عند تقديم إثبات الشراء الأصلي، بشرط أن تكون في حالة جديدة وغير مستخدمة ومع التغليف الأصلية. سيكن العميل مسؤولاً عن أي تكاليف تتعلق بإرجاع المنتج(ات) ما لم يكن المنتج(ات) معيبًا أو غير مطابق للوصف. سيقوم ذي كونران شوب بإعادة المبلغ المدفوع مقابل البضائع عبر وسيلة الدفع الأصلية.
20.2 قد يتم رفض إسترداد الأموال أو تقليل القيمة إذا لم يكن بالإمكان بيع المنتج(ات) بالسعر الكامل بسبب طريقة التعامل معها، مما يجعلها غير قابلة للبيع بالسعر الكامل. يحق لـ ذي كونران شوب، وفقًا لتقديره، تخفيض المبلغ المسترد ليعكس أي انخفاض في القيمة السوقية للسلع. سيكون أي إسترداد أو تخفيض متناسبًا مع القيمة السوقية للمنتج(ات) في الحالة التي تم إرجاعها بها.
21.1 هناك حالات معينة لا يمكننا فيها، وفقًا لتقديرنا، قبول المرتجعات أو إلغاء الطلبات أو تقديم استرداد الأموال، إلا إذا كان المنتج (أو المنتجات) معيبًا، أو في حال وجود انتهاك آخر لحقوقك القانونية. وتشمل هذه الاستثناءات ما يلي:
- عدم وجود إثبات الشراء.
- إرجاع المنتج (أو المنتجات) دون التغليف الكامل.
- عدم إرجاع المنتج (أو المنتجات) في حالة قابلة للبيع.